السياحة في جنوب افريقيا متعة وتوفير

2015-03-02_15-34-12

إن جنوب افريقيا تعتبر بكل تأكيد من الدول المتطورة والمتقدمة، وهي أكثر الدول تطورا ورقيا في القارة السمراء، وتقع جنوب افريقيا في أقصى جنوب القارة، وموقعها هو سبب تسميتها بهذا الإسم.

عاصمة جنوب افريقيا هي بريتوريا، وتعتبر ثاني أكبر العواصم التي تتواجد فيها السفارات بكثرة، بعد عاصمة الولايات المتحد الأمريكية واشنطن، أما عملة جنوب افريقيا فهي الراند.

وتعتبر جنوب افريقيا قوة اقتصادية في العالم، حيث أنها من أكثر الدول المنتجة للذهب والبلاتينيوم والمغنيز والسلكيات كذلك، كما أنها تمتلك أكبر ميناء في افريقيا وهو ميناء دربن، والذي يعتبر أيضا تاسع أكبر ميناء في العالم، كما أن جنوب افريقيا تولد ثلثي الطاقة الكهربائية المنتجة في القارة السمراء.

ربما لن تكفينا هذه الأسطر للحديث عن قوة جنوب افريقيا، لكننا نكتفي بما ذكرنا حتى نعطي المساحة الأكبر للحديث عن السياحة في جنوب افريقيا، أفضل الوجهات والمناطق التي يتجوب للزائر الذهاب اليها.

للعلم وقبل مباشرة الحديث عن السياحة في جنوب افريقيا، وجب العلم أن الدخول لهذا البلد يستوجب الحصول على فيزا قبل ذلك من سفارة بلدك، فيمكنك التوجه الى سفارة جنوب افريقيا والإستفسار أكثر.
أفضل الوجهات السياحية في جنوب افريقيا
توفر جنوب افريقيا امكانيات كبيرة بمقابل مالي معتبر، من أجل التجول في مساحاتها ومحمياتها الطبيعية ومشاهدة أجمل الحيوانات البرية، وهذا طبعا برفقة مرشدين سياحيين توفرهم الدولة لزوارها، وهذا ما لن تجده في باقي الدول الافريقية التي تفرض مبالغ مرتفعة للتجول في البراري.
كما تعرف جنوب افريقيا برخص فنادقها ومطاعمها وحتى أسواقها، وهذا مايجعلها وجهة ممتازة جدا، من أجل الإستمتاع والترفيه إضافة الى توفير المال الكثير.
منتزه كروغر الوطني
يعتبر منتزه كروغر أكبر المنتزهات في جنوب افريقيا، فهو يغطي مساحة حوالي 19 ألف كلم²، وهو يحتوي على العديد من أنواع النباتات والحيوانات والطيور، التي لن تشاهدها الا هناك
منتزه كروغر
جبل الطاولة
جبل الطاولة هو واحد من عجائب الدنيا الطبيعية، وهو معلم بارز في مدينة كيب تاون ويجذب العديد من السياح في هذا البلد، للمنظر الخلاب الذي ستشاهده من قمته، كما أن هذا الجبل يعتبر مملكة نباتية وهي الأكبر في العالم، لإحتوائه على عديد الانواع النباتية.
جبل الطاولة
جاردن روت
تعتبر منطقة جاردن روت مكان طبيعيا رائعا وخلابا، لا يمكنك زيارة جنوب افريقيا دون التوجه اليه، حيث توجد الكثير من النباتات الرائعة التي تعطي لونا أخضرا ساحرا، إضافة الى البحيرات الكثيرة الموجودة، والتي تجعل من المنطقة وجهة سياحية رائعة جدا.
جاردن روت
في النهاية السياحة في جنوب افريقيا تعتبر خيارا رائعا لكم، وماذكرنها في هذا المقال ليس كافيا، والحل الوحيد لتتعرفوا على الكل المناطق والوجهات هناك هو زيارة هذا البلد ولن تندموا فعلا لإختياره، خصوصا أنه لن يكلفكم الكثير مقابل متعة كبيرة، ويمكنكم التعرف على أسعار الفنادق عبر الجدول في صفحة حجز فنادق لموقعنا

 

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *