أفضل 5 خطوط جوية في العالم

كنا تحدثنا في تدوينة سابقة عن أفضل 5 مطارات في العالم ، وفي تدوينة اليوم نتحدث عن أفضل 5 خطوط جوية في العالم، والتقرير دائما حسب تصنيف وتقييم وترتيب شركة skytrax المتخصصة في تقييم المطارات والخطوط الجوية.

بكل تأكيد اختيار الخطوط الجوية التي نسافر عليها، هو أمر مهم علينا التفكير فيه والاهتمام به، فهو أول خطوات الاستمتاع برحلتك والشعور بالرفاهية، وفي وقتنا هذا الصراع كبير بين شركات الخطوط الجوية ، لأجل تقديم أفضل الخدمات لزبائنها وجعلهم يعيشون في طائراتهم حياة الرفاهية، حيث لم تعد الآن الطائرة مجرد وسيلة فقط للنقل.

ومن خلال الترتيب الذي سوف نعرضه لكم، سنرى بأن شركات الخطوط الجوية العربية تقدم خدمات رائعة ومميزة، تجعلها في قائمة الأفضل في العالم، حيث أن أفضل خطوط جوية على الاطلاق هي الخطوط الجوية القطرية.

1- الخطوط الجوية القطرية

kse26-12-2013

مرة أخرى بعد فوزها بالجائزرة سنوات 2011 و 2012 تعود الخطوط الجوية القطرية لصدارة كل شركات الطيران في العالم، لما تقدمه من خدمات مميزة لزبائنها.

2- الخطوط الجوية السنغافورية

613

تحتل المرتبة الثانية وقد تقدمت بمركز واحد بعد أن احتلت لثلاث سنوات متتالية المركز الثالث، كما تم اختيارها كصاحبة أفضل درجة أعمال.

3- كاثاي باسيفيك

bg31

وهي خطوط جوية يقع مقرها في هونغ كونغ، وقد تراجعت في الترتيب بعد أن كانت تحتل المركز الاول في السنة الماضية.

4- الخطوط الجوية التركية

الخطوط-التركية

تعتبر أفضل الخطوط الجوية الأوروبية، وتواصل التقدم في سباق أفضل الخطوط الجوية في العالم، حيث وصلت الى هذا المركز بعد أن كانت سابقا في المركز السابع ثم الخامس.

5- طيران الإمارات

a1449856543

يواصل طيران الإمارات التراجع بعد أن كان أفضل شركة خطوط جوية في العالم لسنة 2013، لكن ورغم ذلك يبقى طيران الإمارات صاحب أفضل نظام ترفيهي بين كل الخطوط الجوية.

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *