في “عصر الإرهاب” مدن سياحية توفر لك عنصر الأمان

يبحث الكثيرون منا من هواة السفر والسياحة إلى أستكشاف أماكن جديدة كل عام او في أي وقت يسمح لهم بالسفر ولكن للأسف الأحداث الحالية من أعمال إرهابية خطيرة جعلت من عملية السفر عملية خطيرة جدا و لهذا يبحث كل مسافر او سائح في خريطة العالم عن أكثر الأماكن السياحية أمانا له ولأسرته حول العالم و حيث أن هنالك مجموعة كبيرة من الاماكن السياحية الامنة إثارة للأهتمام كونها توفر لك أجازة سعيدة لا مغامرة مرعبة ففي التقرير التالي بيان باكثر الاماكن السياحية امانا على مستوى العالم.

 

1 – كوبنهاجن ” الدنمارك”

 

عاصمة الدنمارك وتعد واحدة من أكثر المدن أمانا في اوروبا على الرغم من أرتفاع معدلات الجريمة بها إلا أنه يقتصر على النواحي الغربية من العاصمة ولكن إذا كنت تنوي أن تسافر إلى كوبنهاجن فعليك بشرق المدينة او وسطها.

 

2 – ميونيخ ” ألمانيا”

 

المدينة الشهيرة عالميا والواقعة في ولاية بافاريا والتي يرجع تاريخها إلى اكثر من 100 عام , وعنصر الامان في تلك المدينة هو كثرة مهرجاناتها حيث يمثل عنصر الزحام الذي توفره المهرجانات عامل أساسي في جعل المدينة حية 24 ساعة في الأسبوع ومن أشهر مهرجانات “ميونيخ” هو مهرجان أكتوبر والذي يجذب حوالي 7 مليون زائر سنويا , إذن ما رأيك أليس عليك أن تذهب إلى ميونيخ حتى فقط لتشجيع فريقك المفضل على مستوى العالم “بايرن ميونيخ”.

 

3 – سيول ” كوريا الجنوبية”

 

سيول هي واحدة من أكبر المدن في العالم، يقترب عدد السكان فيها من 12 مليون نسمة، ويبلغ عدد سكان العاصمة أكثر من 25 مليون نسمة. مدينة بهذا الحجم في معظم الأماكن في العالم غالبًا ما تواجه معدل متوسط من معدلات الجريمة. ومع ذلك في كوريا الجنوبية، فإن معدلات الجريمة منخفضة بشكل ملحوظ. الجرائم الصغيرة غير شائعة، وجرائم العنف من أي نوع تقريبًا غير موجودة كما تتمتع سيول بجميع أنواع الجذب السياحي التي يمكن تخيلها، من الحدائق العامة والمعابد إلى الجبال الجميلة، تتباهي سيول بالحياة الليلية النابضة بالحيوية.

4 – ريكايفيك ” أيسلندا”

 

يبلغ عدد سكانها 200 ألف نسمة فقط وبالرغم من هذا  فإن كمية المتاعب التي قد تواجهها في جزيرة صغيرة جدًا كهذه محدود نسبيًّا مقارنة مع العديد من نظراء ريكيافيك وتتميز ريكيافيك بالجمال الطبيعي ومشاهدة الحيتان ووجود الينابيع الساخنة في أيسلندا الباردة والقدرة على التقاط صور للشفق القطبي الشمالي طوال ثلاثة أشهر من السنة، تعتبر ريكيافيك جوهرة في وسط المحيط الأطلنطي. حتى حوادث السرقة البسيطة من غير المألوف أن تسمع عنها في عاصمة أيسلندا، وجرائم العنف منخفضة للغاية.

5 – ستوكهولم “السويد”

 

عاصمة السويد والتي تضم 14 جزيرة يبلغ عدد سكانها 2 مليون نسمة وعلى الرغم من جرائم السرقة الصغيرة إلا إنها تعد مدينة امنة بشكل كبير خصوصا وإن جرائم السرقة سالفة الذكر لا تحدث إلا في الضواحي الصغيرة الغير مهمة للسياح , وعند زيارتك لستوكهولم يجب عليك الاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تمثل 30% من مساحة العاصمة بالاضافة إلى الممرات المائية والأثار التاريخية العريقة.

6 – أمستردام “هولندا”

 

من أكثر المدن أمانـًا في العالم حيث تحتل أمستردام المرتبة الثالثة عشر من حيث الأمان والسلامة الشخصية في العالم و تقريبا عدد السكان في المدينة يصل إلى أكثر من مليون نسمة، والحقيقة أن أمستردام تقع باستمرار مع أكثر 25 مدينة أمانـًا في العالم وذلك ليس بالأمر الهين و ربما مبدأ عدم التدخل في العديد من أمور السياحة جعل الجريمة في أمستردام أقل ظهورًا.

7 – طوكيو “اليابان”

 

واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم، يبلغ عدد سكان مدينة طوكيو يبلغ أكثر من 13 مليون نسمة في قلب المدينة وحدها، ويبلغ عدد سكان العاصمة ما يقرب من 36 مليون نسمة. طوكيو مدينة ضخمة، وبالنظر إلى حجم اليابان الجغرافي ككل، طوكيو هي وجهة رئيسية للسياح، ومكانـًا مشهورًا للراغبين في تدريس اللغة الإنجليزية في الخارج , طوكيو لديها كل شيء تقريبًا يمكن أن يحلم به السائح ثقافيًّا وجغرافيًّا، من الحديث والغربي والعالمي إلى الطبيعة الوعرة والتاريخ العريق. طوكيو واحدة من أكثر المدن أمانـًا في العالم. ومن غير المحتمل أن يتعرض السائح لأي نوع من أنواع الجرائم في طوكيو، وطالما تتصرف بشكل لائق وتحافظ على السلوك السليم، سوف تكون طوكيو رحلة آمنة ورائعة لك.

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *