منح دراسية للحصول على الدكتوراة من جامعة Bournemouth ببريطانيا

منح دراسية للحصول على الدكتوراة من جامعة Bournemouth ببريطانيا

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، زوار موقع ymsafer.com الكرام ..

استكمالاً منا للمقالات التى نطرح عليكم فى قسم الدراسة بالخارج التى نهدف من خلالها الى تقديم كافة المعلومات الخاصة بالدراسة فى الخارج و كذلك طرح العديد من المنح الدراسية المقدمة من كبرى الجامعات بالعالم ، رغبة منا فى مساعدة جميع الطلاب العرب فى تلقى محتوى دراسى و شهادات علمية متميزة من مجموعة من أكفأ و أفضل جامعات العالم .

و نقدم لكم اليوم مقال جديد و هو عن المنح الدراسية للحصول على الدكتوراة للعام الدراسى 2017/2018 فى عدد كبير من التخصصات الدراسية المقدمة من جامعة بورنموث أو Bournemouth University والتي تعرف إختصارًا بـ BU و التى تقع بمدينة بورنموث بإنجلترا بالمملكة المتحدة .

و هذه المنحة مقدمة للطلاب الدوليين من كافة دول العالم تقدمها جامعة بورنموث للطلاب و ذلك من أجل التطوير و التحقق من صحة تطبيق الهاتف الذكي الرواية لتقييم كل من الإجهاد الحاد والمزمن خلال الحياة اليومية.

و تسهيلاً من الجامعة على الطلاب و مساعدة لهم فى الحصول على درجة الدكتوراة من قبل الطلاب ذوي المؤهلات من الجامعات الأجنبية ، و كذلك رغبة فى مساعدتهم على تحمل الأعباء المالية و الإهتمام بالطلاب الدوليين الذين يتميزن بالشغف و الإبداع و القدرة على التطوير و سعياً من الجامعة الى تنمية المهارات و الرغبة فى مواصلة التعلم و خدمة الآخرين .

موعد التقديم على المنحة

يعتبر آخر موعد للتقدم للمنحة هو يوم 18 أكتوبر 2017 .

مميزات المنحة

  • تغطي المنحة كامل الرسوم الدراسية طوال فترة الدراسة و والتي تشمل راتب 14,000 جنيه إسترليني سنويًا.

الشروط و المؤهلات المطلوبة

  • تقدم المنحة لكل طالب دولى من أى دولة من دول العالم تنطبق عليه الشروط الآتية .
  • يجب أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة الماجستير فى أى تخصص من التخصصات التى تدعمها الجامعة .
  • أن يكون حاصل على شهادة اجادة اللغة الإنجليزية TOEFL أو IELTS أو أى شهادة من الشهادات المعتمدة التى تثبت إجادتك للغة الإنجليزية .
  • أن يكون المتقدم من الحاصلين على نتائج أكاديمية متميزة .
  • و أن يكون حاصل على درجة الماجستير مع مرتبة شرف من الدرجة الأولى أو درجة الماجستير مع التمييز ، و يجب أن تكون مرتبة الشرف أو درجة الماجستير في التخصص المناسب و هو ” علم النفس و التغذية و الصحة العامة و العلوم المعرفية و التفاعل الكمبيوتر البشري أو الحوسبة.
  • لا يلزم معرفة مسبقة لتطوير تطبيقات الهاتف الذكي ، ولكن بعض الخبرة في الحوسبة سيكون مرغوبًا فيها.

الأوراق المطلوبة

  • لكى يتم قبولك فى المنحة يجب أن ترسل سيرتك الذاتية و ترفق بها كافة بياناتك الشخصية و معلومات التواصل و كذلك تتحدث عن مميزاتك و مؤهلاتك العلمية و العملية .
  •  نسخة مصدقة من الشهادة الجامعية الخاصة بك و تكون مصحوبة بكشف العلامات الخاص بالشهادة الجامعية .
  • صورة من جواز السفر الخاص بك على أن يكون سارى المفعول .
  • صورك الشخصية و تكون مطابقة للمواصفات .
  • شهادة إتقان اللغة الإنجليزية IELTS, TOEFL أو ما يعادلهما .

تخصصات الدراسة

تقدم هذه المنح الدراسة للطلاب الراغبين فى الحصول على درجة الدكتوراة فى أى مادة علمية من البرامج و التخصصات التي توفرها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018 حيث أنه يتم منح الطلاب في مجال تطوير التطبيق الذكي للتحقيق في الإجهاد والسلوك الأكل أو Development of a smartphone app to investigate stress and eating behaviours.language technology, and/or computer vision for enriching heritage collections.

كيفية التقديم

بالنسبة لكيفية التقديم ، فيجب أن تقوم بالدخول الى الموقع المخصص للمنحة و تقوم بتسجيل كافة بيانات و ذلك عبر الرابط التالى : ( اضغط هنا )

و لمزيد من المعلومات عن المنحة يمكنك الضغط على هذا الرابط

و خالص تمنتياتنا بالتوفيق و السداد للجميع ،،

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *