شركة Oracle العالمية تعلن عن 1000 فرصة عمل بأوروبا والشرق الأوسط‎

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار موقع ymsafer.com الكرام ..

إستكمالاً لما بدأناه من فترة و هو الإعلان عن عدد من فرص العمل المتاحة بأوروبا و العالم إيماناً منا بقدرة الشخص العربى على العمال فى مختلف الوظائف حول العالم و رغبة منا فى مساعدة اخواننا العرب من شتى البلاد العربية فى الحصول على الوظائف التى تليق بهم نقدم اليوم هذا المقال الذى يتناول 1000 فرصة عمل جديدة مقدمة من الشركة العالمية Oracle الرائدة فى مجال تقنية المعلومات و قواعد البيانات و التى تأسست عام 1977 .

ففى خطوة جديدة من شركة Oracle تهدف الى تعيين كوادر جديدة الى شركتهم و ذلك في إطار حملة التوظيف التي أطلقتها الشركة تحت عنوان ” التغيير يبدأ من هنا ” ،  و التى تسعى من خلالها الشركة إلى استهداف الجيل المقبل من مندوبي المبيعات الطموحين والمتحمسين والمتمرسين، بهدف دعم نمو أعمال الحوسبة السحابية .. فقد أعلنت الشركة عن حاجتها لشغل 1000 وظيفة بشركتها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا .

وتأتي هذه الخطوة على خلفية النتائج المالية الرائعة للشركة و التى أعلن عنها مؤخراً ، و التي قد شهدت ارتفاع إيرادات السحابة ” Oracle Cloud “بنسبة 85% ، وتعد Oracle اليوم الأسرع نمواً ضمن فئات الشركات المتخصصة في تقديم خدمات السحابة ، ويتوقع أن تشهد أعمال السحابة فيها مزيداً من التطور المتسارع ونتائج نمو مضاعفة للعام الحالي.

يذكر أنه من خلال حملة التوظيف هذه المصممة للأفراد من جميع الخلفيات الثقافية والخبرات المهنية ما بين 2-6 سنوات، والمرتكزة في الوقت الراهن على تخصص الموارد البشرية أو التسويق أو الاستقطاب أو الشئون المالية أو سلسلة التوريد أو المبيعات، ستقوم بتوظيف المرشحين الذين لديهم شغف قوي واندفاع كبير نحو اتخاذ المبادرة والقدرة على تسويق وبيع ماهو أكثر من تكنولوجيا السحابة أهمية وإقبالاً في العالم.

هذا و قد علق السيد / تينو شولمان ” نائب رئيس Oracle Cloud في منطقة أوروبا والشرق الأوسط و أفريقيا ” قائلاً ( انه مؤخراً قد شهدت أعمال السحابة بشركة Oracle نمواً كبيراً جداً و بمعدلات هائلة ، وبالتالي ، فهذا هو الوقت المناسب لتوظيف جيل جديد من المواهب في شركتنا )

هذا و قد أردف شولمان قائلاً ان الشركة تتطلع إلى توظيف أشخاص اجتماعيين ويعشقون التواصل مع الآخرين ولديهم دوافع ذاتية وأذكياء ، و لا يدخرون جهداً في سبيل إجراء تحويل شركات عملائنا نحو السحابة و تحقيق نتائج متميزة .

كما أن التنوع يعد أحد الدعائم الأساسية لنهج عمل Oracle الفريد، ونحن بالشركة نريد أن نقدم إلى ألف فرد من الأفراد الموهوبين فرصة ثمينة لتغيير حياتهم نحو الأفضل والحصول على أفضل تدريب و فرصة كبيرة لتنمية مهاراتهم ، فضلاً عن تمكينهم من تسريع وتيرة الإرتقاء بمستوياتهم المهنية ضمن واحدة من أسرع الشركات نمواً في مجال تقديم خدمات السحابة والتي تتخذ لها مركزاً محورياً في بيئة التحول الرقمي تحت إشراف نخبة من القيادات المهنية الشابة .

كيفية التقديم

أما عن كيفية التقديم الى هذه الوظيفة فبإمكان المرشحين و الراغبين فى شغل وظيفة من هذه الوظائف تقديم طلباتهم مباشرة و إختيار الوظيفة التى يرغبون العمل بها و المناسبة لمؤهلاتهم من بين مجموعة واسعة من الوظائف في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

و ذلك من خلال زيارة صفحة حملة التغيير يبدأ من هنا عبر الرابط التالى ( اضغط هنا )

و عليك أن تقوم بملء الـ Application الموجود بالموقع بكافة بياناتك و ارساله .

و خالص تمنياتنا بالنجاح و التوفيق للجميع ،،

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *