رئيس وزراء المجر يتعهد بمنع المسلمين من الهجرة الى اوروبا

قال فيكتور أوربان رئيس وزراء المجر فى تصريحات رسمية على هامش مهرجان ثقافي في رومانيا أنه يتعهد بأن تكون عائق لمنع زيادة الهجرة الإسلامية إلى أوروبا، و أن تكون المجر تحت قيادته حائلا و مانعاً لذلك بشتى الطرق .

و أضاف أوربان أن قادة الاتحاد الأوروبي والملياردير المجري – الأميركي جورج سوروس يسعون بقوة لإنشاء أوروبا إسلامية مختلطة وجديدة و أن يعارض ذلك بشدة و سيبذل قصارى جهده لمنع حدوث ذلك .

و أضاف ايضاً فى بيانه الرسمى الذى أصدره اليوم السبت أن بلاده – المجر – تجهز سياجات حدودية ستقيمها على حدودها و ذلك بدعم من بلدان أوروبا الوسطى لتشكيل العديد من العوائق التى تحول دون جهود الاتحاد الأوروبي وسوروس لزيادة الهجرة الإسلامية.

و اضاف كذلك أيضا إلى أنه في ذات الوقت  الذي يعارض فيه استقبال المهاجرين الذين يمكن أن يغيروا الهوية الثقافية للبلاد، ستظل المجر تحت قيادته مكاناً يمكن لمسيحيي أوروبا الغربية أن ينعموا فيه بالأمن و الأمان الدائمين ، دون أن ينازعهم فى موطنهم شيئاً .

و قال كذلك أن معدل المواليد المنخفض جعل المجريين نوعاً مهددا بالانقراض، وهو ما جعل الحكومة تستخدم الضرائب على الشركات متعددة الجنسيات في المجر لتمويل السياسات الاجتماعية التي تحفز الأسر على إنجاب المزيد من الأطفال .

المصدر : وكالات .

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *