السياحة فى باريس | افضل فنادق باريس

افضل فنادق باريس

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار موقع Ymsafer.com الكرام …

نتحدث اليوم فى هذا المقال – و فى مقالات أخرى تالية بإذن الله – عن باريس عاصمة فرنسا مدينة السحر و الجمال التى تعلم حلم يراود الكثير ، لما و لا و مدينة باريس تعد أفضل مدن العالم ، إذ أن المدينة التى يطلق عليها مدينة النور و عاصمة الموضة ، و مدينة الحبّ تحتوى على جميع ما يتمناه المرء ، فهى تعد قبلة لكافة النشاطات بمختلف أنواعها ما بين أنشطة اقتصادية و تسويقية و سياحية و رياضية و فنية و غنائية و خلافه ، علاوة على المعالم التاريخية المتعددة التى تتميز بها باريس و كذلك المزارات المختلفة و الحفلات و الأجواء الرائعة ، فباريس تمتلك ماضى عريق و حاضر مشرف و مستقبل مُشرق ، بالإضافة الى الأمن و الأمان الموجود بالبلد .

و باريس هى عاصمة دولة فرنسا ، و تبلغ مساحة أراضيها ما يقرب من 105 كم² ، و هى مفسمة ادارياً الى 20 منطقة إداريّة ، و قد سميت باريس بهذا الاسم نسبة إلى قبائل الغال فهم سكانها الأوائل و كان يطلق عليهم اسم ” باريسي ” ، و يبلغ سكان مدينة باريس ما يقرب من ثلاثة مليون نسمة .

و فى مقالنا اليوم سنتحدث عن أفضل الفنادق الموجودة بمدينة باريس و مميزاتها .

و لحجز الفنادق بطريقة سهلة و آمنة بأى مكان بالعالم يمكنكم ذلك من خلال موقعنا عبر هذه الصفحة ( حجز فنادق ) و التمتع بحجز آمن

و للتعرف على افضل خمس فنادق فى باريس

فندق جورج الخامس Four Seasons Hotel George V

يعد فندق جورج الخامس فور سيزون من أفخم و أعرق و أفضل فنادق العالم و ليس باريس فقط ، و ذلك لما يتمتع به هذا الفندق من مزايا لا حصر لها ، فالفندق المكون من ثمان طوابق و الذى يحتوى على ما يقرب من 245 غرفة يتمتعون جميعاً بفخامة و تصميمات معمارية غاية فى الروعة و الرقى ، علاوة على الأثاث و المطاعم و الخدمات التى لا حصر لها ، هذا بالإضافة الى الموقع المتميز بالطبع ، ففندق جورج الخامس يقع بالقرب من شارع الشانزليزيه بما يجعلك تطل على مدينة باريس بأكملها من خلال شرفة غرفتك بالفندق ، بالطبع المبيت ليلة بفندق جورج الخامس يعد من الأحلام التى يحلم بها الكثير .

فندق ماريوت Paris Marriott Champs Elysees Hotel

يعتبر فندق الماريوت الذى يقع بشارع الشانزليزيه من أفضل الفنادق بباريس ، فهو يحتوى على عدد كبير من الخدمات و المميزات تتنوع ما بين موقع رائع بشارع الشانزليزيه و كذلك سبا مميز و مركز لياقة بدنية على أحدث طراز ، كذلك الفندق يتميز بالتصميم الرائع ، و الغرف المختلفة فى الحجم و الإطلالة ، لكن تتميز جميعاً بالفخامة و الرقى .

فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental

يعتبر هذا الفندق من أفخم و أعرق الفنادق بباريس ، و يقع الفندق في مبنى تاريخي في وسط مدينة باريس إذ يعود تاريخ بناء الفندق لثلاثينيات القرن العشرين ، وهو عبارة عن قصر ، كما انه يحتوى على حديقة داخلية ذات مناظر طبيعية و كذلك منطقة سبا مساحتها 900 متر مربع ، الى جانب مطعم راقي حائز على نجمتي ميشلين ، و يتميز الفندق بالديكور المبسط الراقى المستوحى من تصاميم الأزياء الراقية وبيوت الأزياء الشهيرة ، بالإضافة الى فريق العمل المتعاون الذى يعمل على راحة و خدمة الزوار و يرحب بالسياح و الزائرين بكل حرارة .

و تجمع غرف و أجنحة الفندق ما بين الأناقة الباريسية والدقة الشرقية ، إذ أن جميع الديكورات بالفندق تتاثر بالشكل الشرقى .

فندق لو بورغوندي باريس Le Burgundy Paris Hotel

لا شك أن فندق بورغوندى من الفنادق المبهرة و الغاية فى الروعة بباريس ، فالفندق الذى يقع بوسط مدينة باريس و تحديداً على بعد 50 متر من شارع سان-أونير يوفر كافة وسائل الراحة و الرفاهية المتنوعة لنزلاؤه ، فبجانب مكان الإقامة الفاخر و الغرف الأنيقة ، يوجد المطاعم الرائعة التى تقدم مختلف أنواع الطعام و كذلك مركز سبا و عدد من الخدمات الكبيرة الذى يقدمه و كذلك مركز للعافية و العديد و العديد من الخدمات ، التى يجب عليك تجربتها بنفسك .

فندق بوذا بار buddha bar hotel

يقع فندق Buddha Bar في قلب الحي الثامن الراقي على مسافة 8 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الفندق عن شارع شانزليزيه ، و هو من الفنادق الرائعة بباريس و يقدم العديد من الخدمات و وسائل الرفاهية و الراحة مثل مراكز الصحة و اللياقة البدنيّة و كذلك المطاعم و الفندق به مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة . يحتوى على تراس كبير ، ويقع الشانزيليزيه .

تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن وآلة القهوة نسبرسو وزجاجة مياه مجانية وصحيفة يومية مجانية. يشتمل الحمام الداخلي على رداء حمام ونعال.

 

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *