أشهر المعالم السياحية في أوجسبورج

اوجسبورج، هي ثالث أكبر مدينة في ولاية بافاريا بعد ميونيخ ونورمبرج ، والتي تقع إلى الشمال من مدينة ليشفيلد , هذه المدينة التاريخية القديمة والشهيرة ، هي موطن لاثنين من السلالات التجارية في العصور الوسطى الكبيرة أما الآن فهي بلدة المنطقة الإدارية البافارية “سوبيا” وتتصل مع فيرونا قبل فيا كلوديا ، بإعتبارها الطريق الروماني القديم ، الذي يقوم بتعزيز موقع اوجسبورج المواتي كمركز للتجارة , المدينة لديها حياة ثقافية نشطة للغاية ، افتتحت المدينة أبوابها للجامعة الجديدة من اوجسبورج في عام 1970 فإذا كنت عزيزي المسافر ممن يحلمون بالمنظر الجمالي الرائع والجو الهادئ فعليك بزيارة تلك المدينة الرائعة لكن قبل أن نتطرق إلى أشهر المعالم السياحية في تلك المدينة الخلابة علينا في البداية أن نتحدث عن مجموعة من المعلومات التاريخية والجرافية عن تلك المدينة الرائعة.

تأسست اوجسبورج بإعتبارها ثالث أكبر مدينة في ولاية بافاريا ، على يد الرومان وهي واحدة من أقدم المدن في ألمانيا . هذه المدينة ، تقع على الطريق الرومانسي ، الذي يقدم العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام ، وبها أكثر الأماكن المعروف جيدا والتي سيتم ذكرها في موضوعنا هذا وأصبحت أوجسبورج اليوم المقصد الاول لمن يهوى السياحة الثقافية ولكنها ايضا موقعا للمعارض والمؤتمرات وكذلك المدينة الجامعية . اوجسبورج هي أكبر مدينة على طريق الرومانسية ، وهي أيضا واحدة من أقدم المدن في ألمانيا ، التي تأسست من قبل أولاد الزوج وحده للإمبراطور الروماني أوغسطس منذ أكثر من 2000 سنة . وبصفتها دولة المدينة المستقلة من القرن الثالث عشر.

1 – القاعة الذهبية

تقع القاعة في وسط مدينة أوجسبورج وتم إنجاز القاعة الذهبية عام 1624 وتتميز القاعة بان لها معالم أثرية مذهلة والقاعة عبارة عن مبنى ضخم ذو نهضة شعبية مذهلة سواء بالنسبة لمعروضاته التي تحكي ماضي المدينة الرائعة والتي تشمل الغرف البارزة مع الأعمدة الرخامية الضخمة والسقف المقبب وتعتبر تلك القاعة واحدة من الأمثلة الأكثر إثارة للإعجاب في عصر النهضة الألمانية ، هذه القاعة الضخمة تمتد إلى 14 مترا ، مع السقف المزين الذي اكتمل في عام 1643.

4
2 – فوجيري

هي منطقة رائعة تستحق الاستكشاف من خلال السير على الأقدام ومن الممكن أن تدخل هذه المنطقة من خلال أحد البوابات الأربعة للمجتمع المحلي ، ومن الممكن أن تستمتع بالمنظر الرائع وتلك المنازل القديمة الخلابة التي بنيت في الأصل لإيواء الكاثوليك الأكثر فقرا في المدينة في هذا العصر . تأسست المنطقة من قبل عائلة فيوجر في عام 1521 ، وهي المنطقة التي تتكون من أقدم نظام للسكن الاجتماعي في العالم ، بالإضافة إلى وجود متحف ممتاز يعرض منزل مع الأثاث الأصلي . وهناك أيضا قصر فيوجر ، الذي شيد في عام 1512 مع المحاكم الداخلية الساحرة والجذابة التي بنيت في أسلوب عصر النهضة الإيطالية.

1

3 – شارع ماكسيميليان

شارع ماكسيميليان يقع في قلب اوجسبورغجحيث يبدأ الطريق الروماني القديم الذي يربط بين ألمانيا وإيطاليا ويعتبر من أقدم الشوارع القديمة في ألمانيا كلها وهو من الشوارع الرائعة والمناسبة للتجول بحرية على مدى طولها ومن أبرز معالم ماكسيميليان هو متحف ماكسيميليان الذي يجمع صورة حية للتاريخ والفن والثقافة في اوجسبورج، والمتحف عني بالمعروضات التي يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر ، وتشمل بعض المعروضات لتماثيل المتحف ، والمشغولات المصنوعة من الذهب والفضة المحليني ، والتحف المجمعة والتي تحكي التاريخ الغني للمدينة.

2

4 – قصر شيزلر

قصر شيزلر القديم والجميل به قاعة الحفلات الكبرى التي تعود إلى عام 1765 ، لتضم معرض الباروك الألماني ومعرض الدولة . ومن أبرز المجموعات التاريخية الممتازة هي هولباين الأكبر ، هانز بورجكمير ، وألبرشت دورر ، بالإضافة إلى أعمال من اوجسبورج ومدارس سوبايان التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وبداية عصر النهضة.

3

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *