العمل فى المانيا | مواقع للبحث عن عمل فى المانيا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته زوار موقع ymsafer.com الكرام ..

لا شك ان دولة ألمانيا من اكثر الدول تقدماً بالعالم ، فهى من الدول التى يطمح العديد من الأفراد من كافة أنحاء العالم بالسفر اليها و العمل بها ، و ذلك نظير الإمكانيات الضخمة التى تتميز بها ألمانيا ، علاوة على التقدم و التطور الذى تتصف به ألمانيا ما يجعلها من أكبر دول أوروبا و العالم أجمع .

و كنا قد تناولنا فى مواضيع سابقة الحديث عن ألمانيا و طرف السفر اليها و كذلك عقود العمل و كيفية الحصول عليها بكافة الطرق المتاحة ، و يمكنكم الإطلاع على هذه المواضيع لمزيد من المعلومات

العمل فى المانيا | المهن المطلوبة فى المانيا 2017

طريقة الحصول على عمل بألمانيا

العمل فى المانيا | خطوات و متطلبات إستخراج تأشيرة العمل

دليلك للهجرة إلى المانيا خطوة بخطوة

و فى مقالنا اليوم و إستكمالاً لما بدأناه فإننا سنقوم بعرض عدد من المواقع التى تعرض عدد كبير من الوظائف بألمانيا و ذلك للإطلاع على هذه الوظائف و معرفة المناسب لكم ، و كذلك لإدخال تخصصاتكم المهنية و البحث عن فرص العمل التى تطابقها و كذلك المواقع التى تمكن من رفع سيرتك الذاتية عليها و هى تقوم بإرسالها الى الشركات الكبرى بألمانيا .

ملحوظة هامة : هناك بعض المواقع التى تكون باللغة الألمانية ، لذا عندك بحثك عن الوظيفة المناسبة لك يرجى العلم مسبقاً ما هو اسم الوظيفة باللغة الألمانية أو قم بإستخدام ترجمة جوجل ( اضغط هنا ) و قم بإدخال اسم الوظيفة التى تريد البحث عنها ثم ترجمه الى اللغة الألمانية و انسخ الكلمة و قم بالبحث عنها.

لكن يرجى العلم أن ألمانيا من الدول التى تهتم للغاية بعامل اللغة إذ لابد من أن تكون تجيد اللغة الألمانية للحصول على وظيفة بألمانيا ، فعامل اللغة من أهم عوامل قبولك فى الوظيفة.

مواقع البحث عن عمل بألمانيا

https://www.kimeta.de

هذا الموقع من أكبر مواقع البحث عن عمل ألمانيا ، و يتميز بالواجهة السهلة البسيطة ، و للبحث عن وظيفة به ، كل ما عليك فعله هو ادخال اسم وظيفتك و المدينة التى تريد منه البحث عن وظيفتك بها .

كذلك هذا الموقه له تطبيقات تعمل على أجهزة الآيفون والأندرويد ، يمكنك تنزيلها على جهازك و اتباع ذات الخطوات .

www.absolventa.de

يعد هذا الموقع من أكبر المواقع بألمانيا للوظائف و هو يقوم بعرض عدد كبير جداً على مدار اليوم للوظائف بألمانيا ، يمكنك اتباع الرابط بالأعلى الذى سيذهب بك الى صفحة عرض الوظائف مباشرة ، و تقوم برؤية الوظيفة المناسبة لك و التواصل معهم . و كذلك يمكنك ملئ سيرتك الذاتية على هذا الموقع و هو بدوره سيقوم بإرسالها الى عدد من الجهات التى تطلب وظائف فى نفس مجال تخصصك .

jobmensa

موقع جوبز مينا من المواقع الهامة بألمانيا و التى تعرض عدد من الوظائف البسيطة المقدمة للطلاب الذين يدرسون بألمانيا ، يجب عليك الدخول الى الموقع و تسجيل حساب عليه سواء عن طريق البريد الإلكترونى الخاص بك ، أو عن طريق حساب الفيس بوك ، ثم بعد ذلك سيقوم الموقع بعرض عدد من الوظائف عليك ، يمكنك اختيار الوظيفة المناسبة كل و التواصل عبر البيانات الموجودة بالوصف الخاص بها مع أصحاب العمل .

www.xing.com

من المواقع الهامة أيضاً للوظائف بألمانيا ، يمكنك تسجيل حساب عليه و ادخال بياناتك و متابعة الأخبار و الوظائف المعروضة عليه ، أو الضغط على الرابط الذى بالأعلى و الذى سيذهب بك الى صفحة عرض الوظائف على الموقع ، و هو من أكبر المواقع التى تختص بملء السيرات الذاتية و يمكنك من خلاله الوصول الى عدد كبير من الشركات و طالبى العمال و المتخصصين عبر ملء سيرتك الذاتية عليه و هو سيقوم بإرسالها الى هذه الجهات .

www.monster.de

موقع مونستر من المواقع الرائعة للغاية و التى توفر العديد من الخدمات و الوظائف ، فمن خلاله يمكنك البحث عن وظيفة مباشرة ، أو القيام بإرفاق سيرتك الذاتية و هو بدوره سيقوم بإرسالها الى العديد من الشركات ليعرض خدماتك عليهم .

www.stepstone.de

ايضاً موقع stepstone من المواقع الرائعة التى تعرض عدد كبير من الوظائف و يتميز بالواجهة السهلة و المباشرة للبحث عن الوظائف . و كذلك هو من المواقع التى يمكنك ملء سيرتك الذاتية عليه و هو يرسلها الى الجهات و الشركات المختصة .

arbeitsagentur.de

كذلك هذا الموقع من المواقع العملاقة و يتميز بقاعدة بيانات كبيرة جداً و عدد كبير من الوظائف الذى يوفرها .

stellenatlas-krankenhaus.de

و هذا الموقع هو موقع خاص بوظائف الأطباء ، و يوفر عدد كبير من الوظائف للأطباء .

ameos.eu

كذلك موقع آميوس من المواقع التى توفر عدد من الوظائف للأطباء .


و هناك أيضاً بعض التى تقدم مبادرات الى اللاجئين و تقوم بمساعدتهم و التوسط لهم لتوفير وظائف و أماكن عمل لهم ، و من هذه المواقع :

موقع workeer

و يمكنك الدخول اليه بالضغط هنا
موقع jobbörse

و يمكنك الدخول اليه بالضغط هنا

أخيراً تمنتياتنا للجميع بالنجاح فى الحصول على فرصة عمل بألمانيا و انتظرونا فى مقالات أخرى

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *