اهم مدن الولايات المتحدة السياحية

بلاد الأحلام كما يطلقون عليها كما قيل عنها انها حدودها الفضاء، في بلاد ناطحات السحاب والثقافات المتنوّعة والتاريخ الغني بالأحداث. تشمل جمهوريّة الولايات المتحدة الأمريكية 50 ولاية، 48 منها متصلة جغرافيًا، تضاف إليها ولايتين لا تقع ضمن هذا الامتداد، هما ولاية هواي وشبه جزيرة ألاسكا القطبية الشمالية. الزيارة إلى بلاد العم سام توفّر إمكانيات سياحية غير محدودة، سواء على مستوى الجغرافيا والطبيعة أو على مستوى تعدّد الثقافات والحضارات كونها إلى حد بعيد، من حيث الفكرة، دولة مهاجرين. حياة الليل في مدينة نيويورك، متاحف واشنطن الأخّاذة، ولاية كليفورنيا رمز الحرية، وكازينوهات لاس فيجاس في صحراء نيفادا ولا يهم في أي الفترات في السنة اخترتم زيارة الولايات المتحدة، فجميعها تعدك بالكثير من المتعة والإثارة.

1 – سان دييجو

من أشهر مدن أمريكا الشهيرة بالمعالم السياحية المميزة ومن أشهر المعالم السياحية في سان دييجو Sea World المنتجع المائي والذي يوجد فيه عروض مائيه للدلافين والحيتان والعاب مائيه مرره ممتع كما تحتوي على أكبر حديقة حيوان بالعالم والتي تعتبر من أكبر معالم سان دييجو ناهك عن منطقه prospect الواقعة على المحيط والتي تحتوي على الكثير من المطاعم الممتازة.

2 – نيويورك

و التي تضم عددا من الرموز الأمريكية ، مثل تمثال الحرية و مبنى إمباير ستيت و تايمز سكوير ، و هي المدينة الأكثر إكتظاظا بالسكان في أمريكا و الأكثر شعبية ، و المعروفة أيضا باسم “بيج آبل” ، و تعد مدينة نيويورك هي الوجهة المفضلة للزوار على المستويين المحلي و الدولي .

3 – لوس انجلوس

و التي تشهد عدد كبير من الإحتفالات الدولية ،  مع النسائم الخفيفة في جوها من المحيط الهادئ و التي تجعل لوس أنجلوس من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة ، كما يوجد بها عدد من الشواطئ  الشهيرة مثل ماليبو أو سانتا مونيكا ، بالإضافة إلى متعة التسوق في روديو درايف و القيام بجولة في بيفرلي هيلز .

4 – شيكاغو

منذ فترة طويلة تسمى شيكاغو “المدينة الثانية” ، حيث تحتل المرتبة الثانية بعد مدينة نيويورك سواء من حيث الحجم أو عدد السكان ، و تضم شيكاغو أفضل المطاعم ، و أماكن التسوق ، و المتاحف ، و الأنشطة الترفيهية .

5 – واشنطن

عاصمة الولايات المتحدة واشنطن العاصمة ، و التي بها العديد من المتاحف و النصب التذكارية مما يجعلها واحدة من المدن الأكثر زيارة في الولايات المتحدة ، و خاصة للعائلات و المجموعات المدرسية.

6 – لاس فيجاس

معظم السياح يذهبون إلى لاس فيجاس حيث أنها على مستوى عالمي في التسوق ، و بها مطاعم الدرجة الأولى ، و التي تجعل من هذه المدينة واحة حقيقية للإستمتاع ،  و هي أعلى جهة سفر في الولايات المتحدة .

7 – سان فرانسيسكو

و تعرف هذه المدينة الأسطورية على خليج سان فرانسيسكو بأحيائها ،  و سان فرانسيسكو هي مدينة مثالية لمحبي الطبيعة ، و هي أيضا نقطة إنطلاق كبيرة لرحلات عديدة .

8 – هاواي

و هي الوجهة الأمريكية للجمال الطبيعي من الشواطئ  إلى الثقافة الغنية جنوب المحيط الهادئ في هاواي ، و هي وجهة الولايات المتحدة المثالية إذا كنت تبحث عن الجمال الحقيقي.

9 – فلوريدا

و تضم الشواطئ الجميلة و المعالم السياحية صديقة للأسرة مثل ديزني وورلد ، و الثقافة اللاتينية  و المعروفة أيضا باسم “ولاية الشمس المشرقة” ،  و هي واحدة من الأماكن الأكثر شعبية في الولايات المتحدة للزوار .

10 – نيو اورليانز

هي كل شيء عن المهرجانات ،  مما يجعلها تختلف إختلافا واضحا ، و هي الوجهة بين السياح من الولايات المتحدة و الخارج ، و يوجد بها مهرجان الجاز ، و هو واحد من التجمعات  الأكثر احتراما في العالم لموسيقيي الجاز .

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *