منحة ممولة بالكامل للحصول على البكالوريوس من Goldman Sachs في أمريكا

منحة للحصول على البكالوريوس من جامعة GS فى امريكا

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، زوار موقع ymsafer.com الكرام ..

نستكمل معكن اليوم ما بدأناه من قبل و نطرح المزيد من المقالات التى تحتوى على المزيد من المنح الدراسية فى قسم الدراسة بالخارج ، و التى نهدف من خلالها الى تقديم كافة المعلومات الخاصة بالدراسة فى الخارج و كذلك طرح العديد من المنح الدراسية المقدمة من كبرى الجامعات بالعالم ، رغبة منا فى مساعدة جميع الطلاب العرب فى تلقى محتوى دراسى و شهادات علمية متميزة من مجموعة من أكفأ و أفضل جامعات العالم .

و فى مقالنا اليوم نقدم لكم اليوم منحة دراسية جديدة في علوم الكمبيوتر والرياضيات للمهندسات ، و هى منحة مقدمة للإناث فقط للحصول على درجة البكالوريوس للعام الدراسى 2017/2018 فى عدد كبير من التخصصات الدراسية المقدمة من مؤسسة جولدمان ساكس Goldman Sachs و يطلق عليها اختصاراً GS والتى تقع بالولايات المتحدة الأمريكية وهي مؤسسة خدمات مالية و إستثمارية أمريكية متعددة الجنسيات و تعتبر من أشهر المؤسسات المصرفية في الولايات المتحدة و العالم أجمع فهى تعمل في أكثر من 30 دولة و لديها 6 فروع إقليمية ، كما أنها توفر العديد من الخدمات المالية للعديد من العملاء تشمل الشركات والمؤسسات المالية و الحكومات و الأفراد، و يقع مقرها في مبنى غولدمان ساكس الرئيسي، في مانهاتن بمدينة نيويورك ، ، و هذه المنحة تسمى جريس هوبر Grace Hopper وهى مقدمة للمهندسات الدوليين من كافة دول العالم لدراسة علوم الكمبيوتر و الرياضيات ، و عدد المنح هو 25 منحة سمينحون لخريجات الهندسة ممن لديهن سجل دراسي ممتاز وقدرات قيادية والرغبة في التعليم وحل المشكلات و سعياً من المؤسسة الى تنمية المهارات و الرغبة فى مواصلة التعلم و خدمة الآخرين . و ستقوم المؤسسة بمنحة درجة الماجيستير للطلاب الراغبين بدراسة أياً من البرامج و التخصصات التى تقوم بتدريسها للحصول على درجة البكالوريوس فيها .

مميزات المنحة

  • تغطي المنحة كامل الرسوم و المصاريف الدراسية طوال فترة المنحة .
  • مدة الدراسة عامين دراسيين تبدأ من نوفمبر 2017 و تنتهى فى يونيو 2019.
  • تعطى المنحة الحق فى حضور مؤتمر مؤسسة جولدمان ساكس و كذلك تغطية جميع نفقات الانتقالات والإقامة خلال أيام انعقاد المؤتمر في مدينة نيويورك لمقابلة خبراء في مجال الهندسة وذلك بعد انتهاء الفصل الدراسي الأول.

مواعيد التقديم للمنحة

آخر موعد للتقديم على المنحة هو 25 أغسطس 2017 .

الشروط و المؤهلات المطلوبة

  • تقدم المنحة لكل طالب دولى من أى دولة من دول العالم .
  • تملك شهادة الثانوية العامة .
  • أن تكون حاصل على شهادة اجادة اللغة الإنجليزية TOEFL أو IELTS أو أى شهادة من الشهادات المعتمدة التى تثبت إجادتك للغة الإنجليزية .
  • تملك قبول لمتابعة أحد برامج درجة البكالوريوس التي تدعمها المنحة بدوام كامل من جامعة أو كلية.

تخصصات الدراسة

تقدم هذه المنح الدراسة للطلاب الراغبين فى الحصول على درجة البكالوريوس فى أى مادة علمية من البرامج و التخصصات التي توفرها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018.

و التخصصات التى تقدمها المنحة هى :تدعم المنحة برامج درجة البكالوريوس في علوم ، أو مجال ستيم أو STEM ذات الصلة.
الحاسب الآلي Computer Science الرياضيات Mathematics 

– باقي أفرع STEM التعليمية مثل ( العلوم ، التكنولوجيا ، الهندسة ، الرياضيات)

كيفية التقديم

للتقديم على المنحة يجب عليك الدخول الى رابط التقديم على المنحة ( من هنا ) و من ثم القيام بتسجيل كافة بياناتك بالطلب عبر الموقع .

و لمزيد من المعلومات عن المنحة يمكنك الضغط ( هنا )

و خالص تمنتياتنا بالتوفيق و السداد للجميع ،،

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *