تطبيقات ذكية ستكون أفضل صديق لك في سفرك

دائما ما نحتاج لاجازة من وقت لاخر لنرتاح منه من ضغوطات وعناء العمل والمتاعب الشخصية وطبيعي عندما نقرر ان نقضي اجازة نبحث عن افضل اصدقائنا لقضاء تلك الاجازة معنا لكي لا نشعر بالوحدة اثناء رحلتنا وهنا تكمن المشكلة ففي احيان كثيرة جدا قد لا تتوافق عقول المرافق مع عقولنا ولهذا تحدث مجموعة من المشكلات في الرحلة ولكن لا غنى عن الصديق في اي رحلة ولهذا فكرنا في حل يمنحك ميزة اضافية تعوضك عن اي ضغط عصبي قد تشعر به بسبب مشكلات السفر مع الاصدقاء التي تصبح طبيعية ومن مميزات السفر مع التعود طبعا , هذا الحل هو مجموعة من تطبيقات الهاتف المحمول التي سوف تجعل رحلتك اكثر متعة وتنظيم في نفس الوقت وسوف تكون رحلة لاتنسى بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

1- PerfectWorldClock

هذا التطبيق عبارة عن ساعة عالمية تُمكِّنك مِن معرفة الوقت في المئات مِن المُدن حول العالم في نفس الدقيقة، وبالتالي يُساعدك على التخلُّص مِن التوتر الناجِم عن عدم معرفتك بالوقت الصحيح كما ان هذا التطبيق يتيح لك وضع عدة ساعات على شاشة هاتفك الخارجية بدون الحاجة للدخول عليه.

للحصول على التطبيق لمستخدمي الاندرويد من هنا

2- XE Currency

يحتوي هذا التطبيق على تحديثات اسعار العملات في مختلف دول العالم لحظة بلحظة ولهذا فريثما تصل الى الدولة المراد السفر اليها يمكنك ان تستعين بهذا التطبيق لتعرف سعر العملة في الدولة المقصودة دون الحادة الى دفع اموال لمعرفة معلومة بسيطة كهذه فضلا عن انه يغنيك عن معلومات مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المغلوطة.

للحصول على التطبيق لمُستخدمي iOS من هنا

للحصول على التطبيق لمُستخدمي Android من هنا

3- FoodSpotting
يتميز هذا التطبيق عن بقية التطبيقات التي تخبرك بافضل المطاعم في الدولة محل التواجد في انك تُخبره برغبتك في نوع مُعين مِن الأطباق، فيُطلعك على أفضل الأماكن في المدينة التي تتواجد بها بُناءً على تقييمات المتوافدين عليه، وفي ثوانٍ معدودة، يكون أمامك أقرب المطاعم التي تقدم الأطباق التي بحثت عنها، أيًا كانت المدينة التي تتواجد فيها.
للحصول على التطبيق لمُستخدمي iOS من هنا

للحصول على التطبيق لمُستخدمي Android من هنا

4 – YPlan

هل تجد صعوبة في معرفة جديد الحفلات، أو مواعيد عرض الأفلام، أو حدث ما يتم التحضير له في الموقع الذي تتواجد فيه؟ هذا التطبيق سيساعدك على الوصول لكل هذا بسهولةٍ بالغة عن طريق استخدام اللوغاريتمات، بعد أن يُحدِّد موقعك، سيُخبرك بكل الأحداث والحفلات القريبة منك، وأماكن بيع التذاكر، ليس هذا فقط، وإنّما يُمكِّنك مِن حجز التذاكر عن طريق الإنترنت، وفي بعض الأحيان يُقدِّم خصومات عليها.

للحصول على التطبيق لمُستخدمي iOS من هنا

للحصول على التطبيق لمُستخدمي Android من هنا

5 – Touchnote

هل أنت مِن مُحبّي التقاط الصور؟ أو مِن مُحبّي جمع البطاقات البريديّة وإرسالها إلى أصدقائك؟ هذا التطبيق يجمع لك الهوايتين في مكانٍ واحِد. التقط الصورة التي تُعبِّر عن رحلتك، واستخدمها كبطاقة بريدية، كما يمكنك ان ترفقها مع العنوان الذي التقطتها فيه، وارسلها إلى أي مكانٍ في العالم، بسعرٍ يتراوح ما بين 33 دولار و99 دولار للبطاقة الواحدة. من المؤكد انك سوف تشعر بالسعادة فقط لكونك تعرف أن صورةٍ ما التقطتها أصبحت في يد شخص ٍما رُبّما في قارةٍ أُخرى هذا بجانب طبعا ميزة ارسال الصورة التي التقطها مجردة عبر التطبيق الى البريد الخاص باي شخص بشرط ان يكون قد قام بتثبيت نفس التطبيق على هاتفه الجوال.

للحصول على التطبيق لمُستخدمي iOS من هنا

للحصول على التطبيق لمُستخدمي Android من هنا

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *