إقض أجازتك وسط السحب في تلك الدول

هل حلمت يوماً ان تسافر إلى دولة من الدول وان تقضي اجازتك في سماء تلك الدولة ؟! هل حلمت يوماً ان تسكن وسط السحب والنجوم دول قليلة فقط هي من تمنحك تلك الفرصة عن طريق مجموعة من أشهر ناطحات السحاب في العالم والموجودة في تلك الدول فقط دون غيرها والمميز في فنادق تلك الدول هي فخامتها واناقتها المميزة ولهذا ففي السطور التالية سوف نبرز لكم مجموعة من الفنادق الموجودة في العديد من الدول والتي تتميز بطولها لتصل الى السحاب بشكل ينافس ناطحات السحاب.

1 – كورت يارد ( نيو يورك )

أطول ناطحة سحاب فندقية في مدينة نيويورك ، والذي يقع على شارع برودواي ، وعلى بعد دقائق من سنترال بارك ، يأتي الفندق بإرتفاع 754 قدم . يتكون المبنى بالكامل من الزجاج مع بعض أغلى وأفخم الغرف ؛ مع غرفة استوديو والسرير الملكي والذي يكلفك حوالي 460 دولارا في الليلة الواحدة . الفندق يتكون لأكثر من 68 طابق إلى 754 قدم .

Courtyard-Residence Inn New York

2 – سنترا جراند ( بانكوك )

يقع في بانكوك تايلاند بإرتفاع 771 أقدام مع 57 طابق ويتميز الفندق بهندسته المعمارية  بأحدث المميزات ذات التصميم العصري, تم افتتاح الفندق في عام 2007 مع قاعة الحفلات ، وموقعه المميز المطل على مهرجان بانكوك السينمائي الدولي .

Centara Grand Hotel, Bangkok

3 – فور سيزونز ( ميامي )

يقع في ميامي في الولايات المتحدة الامريكية وهو الفندق المتعدد الاستخدامات ، فإنه البرج الذي يمتد إلى 781 قدم فوق سطح الأرض, أصبح فندق فور سيزون ميامي هو أطول مبنى في ميامي بولاية فلوريدا تكلفة غرف الفندق تتراوح بين 500 دولار إلى 1000 دولار في الليلة.

Four Seasons Hotel Miami – 800 Feet

4 – برج الدولة ( بانكوك )

تم الانتهاء من برج الدولة في عام 2001 وهو ثالث أطول مبنى في تايلاند بإرتفاع 810 قدم والفندق مكون من أكثر من 68 طابقا ويتميز الفندق بجميع المرافق الحديثة مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية ويضم ايضاً أعلى مطعم في العالم مع إطلالة بانورامية.

State Tower, Bangkok

5 – فندق العنوان ( دبي )

فندق العنوان وسط مدينة دبي هو من أعلى 6 فنادق العالم تقريبا والذي يقع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة وهو الفندق المميز بأعلى المعدلات في دبي ، والذي يقع على الشواطئ الرملية للمحيط الواضحة تماما ، مع ما يقرب من 1000 قدم ، فإنه لا يزال من أطول المبانى في دبي .

فندق العنوان وسط مدينة دبي

6 – أبراج الامارات ( جميرا )

بدأ بناء فندق أبراج الإمارات جميرا في عام 1996 واكتمل في عام 2000 ، وهو الفندق الذي يأتي بطول 1014 قدما (من الأرض إلى المستدقة) . ويشمل 56 طوابق مع 40 جناح من الأجنحة الفاخرة والتي تلبي جميع الأذواق والمتطلبات لأغنى الضيوف في العالم . كما أنها تحتل المرتبة الأطول للمبنى الـ 48 في العالم ، ولكن لا يزال أصغر من البرجين التوأمين في المجمع .

Jumeirah Emirates Towers Hote

7 – برج العرب ( دبي )

برج العرب في دبي هو ثالث أطول مبنى في العالم من بين الفنادق الرائدة في المدينة . يقف الفندق على جزيرة اصطناعية بالقرب من شاطئ الجميرا المتصلة بواسطة الجسر الخاص . يتكون الفندق من 28 طابق والتي تشغل أكثر من 200 جناحا ، بما في ذلك الجناح الملكي .

برج العرب

8 – ماريوت ماركيز ( دبي )

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو أطول فندق في العالم بطول 1،166 قدم كما يضم الفندق 14 مطعما ، بالإضافة إلى النوادي الصحية والمنتجعات والحانات التي لا تعد ولا تحصى ، ومخازن ، وأكثر من 1،600 غرفة ، منها 4 أجنحة رئاسية . وبنتهاوس من غرفتي النوم  هذا بالاضافة الى توافر الغرف المتوسطة لضيافة المئات في الغرف العادية ، والتي يمكن ان تتكلف نحو 280 دولار في الليلة الواحدة.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة

مقالات قد تعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *